لو كان لتايتنك موقع الكتروني، هل كانت ستغرق؟!
يناير 22, 2019
تصميم موقع إلكتروني
تصميم موقع إلكتروني متميز جدًا!
فبراير 25, 2019
Show all
بطلا إعلان السوشيال ميديا

السوشيال ميديا، محمد صلاح، لينويل ميسي، بيبسي

يبدو إن إعلان بيبسي الأخير الذي جمع بين نجمي الكرة: المصري محمد صلاح، والأرجنتيني لينو ميسي قد جذب جمهورًا متزايدًا، من غير المصريين أو الأرجنتينيين، وهذا هو سر التسويق عبر السوشيال ميديا ومنصاتها.

عالمية السوشيال ميديا

لم أشاهد إعلان بيبسي على التليفزيون، ولا أظن أنه أذيع عليه، لكنه حقق مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير: يوتيوب، حيث حقق في أقل من أربعة أيام ما يزيد عن المئة ألف مشاهدة. وهو خير دليل على فعالية التسويق عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

لجأت الشركة لنجمين محبوبين على منصات السوشيال ميديا ابتداء حتى تستفيد من شهرتهما على هذه المنصات، وهي لا تحتاج مزيد شهرة بطبيعة الحال! ولكن تسويق القرن الحادي والعشرين بات يعتمد على تفضيلات الجمهور بصورة كبيرة، وهو ما تعكسه منصات التواصل الاجتماعي.

الملفت في الإعلان أنه مبني على نجمين مشهورين ومتميزين في مجالهما، ولكن من بلدين مخلتفين، ولم يستخدم الإعلان كلمة واحدة، وإنما اعتمد على مهارات النجمين بالأساس. ولكن من وجهة نظر أخرى، فإنه يعكس عالمية التسويق عبر السوشيال ميديا، وكيف أنها لا تعرف حدودًا معينة لنجومها، أو التسويق من خلالها. فالشركة الأمريكية أنتجت إعلانها اعتمادًا على بطل مصري وآخر أرجنتيني ليشاهده كل العالم. حقًا، يعد الإنترنت، والسوشيال ميديا في قلبه، معجزة القرن الحادي والعشرين.

المدهش في الأمر أن كلا النجمين استخدما حسابيهما على إنستجرام للترويج للإعلان قبل إذاعته. لقد استخدما السوشيال ميديا، للتشويق لإعلان سيبث لاحقًا على السوشيال ميديا.

السوشيال ميديا تحتل المستقبل

السوشيال ميديا، فيسبوك، تويتر، واتساب

المستقبل للتسويق الإلكتروني

يبرهن كثير من المراقبين والعاملين في مجال الإعلام أن مستقبل التسويق والإعلان بات مرهونًا فقط على التسويق الإلكتروني و السوشيال ميديا. ليس لشهرتها فحسب، وإنما أيضًا لقلة تكاليفها ومصداقيتها عند الجماهير، وسهولة استهداف الجمهور المحتمل، والعالمية، وتوفرها 24/7.

سورس كود: خيارك الأفضل

إن كنت صاحب شركة أو مؤسسة تجارية أو غير تجارية وتريد التسويق لها عبر الإنترنت ومنصات السوشيال ميديا فبالتأكيد ستكون شركة سورس كود هي خيارك الأفضل. استمتع بخبرة في مجال التسويق تفوق الخمس سنوات، مع فريق محترف وأعضاء متخصصين في التصميمات الجذابة، والتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي. انضم لقائمة عملائنا التي تضم عشرات من الشركات داخل مصر وخارجها.

بأسعار تنافسية، ودقة وكفاءة عالية، وإتقان في التنفيذ، ستجعل شركتك تحتل مركزًا متميزًا من خلال التسويق على منصات السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *