تحسين محركات البحث وموقعك
يناير 2, 2019
بطلا إعلان السوشيال ميديا
السوشيال ميديا: صلاح وميسي وبيبسي
فبراير 14, 2019
Show all

موقع إلكتروني

موقع الكتروني. لم تكن هذه الكلمة متخيلة قبل 1991، حيث ظهر أول موقع. وحاليًا، يعتبر الموقع الإلكتروني من أهم الأدوات التسويقية في العصر الراهن، وقد أثر ظهوره على عديد من المجالات. ولكن ماذا كان سيحدث لو ظهر في وقت قبل ظهوره؟!

انطلقت سفينة آر إم إس تيتانيك في 10 إبريل 1912، متجهة من لندن إلى نيويورك، في أول رحلاتها. وفي منتصف إبريل 1912، نشرت الصحف مانشيتات: “السفينة التي لا تغرق، ترقد في قاع المحيط”، وهو ما مثل مفاجأة كبيرة لسكان العالم جميعًا، بسبب غرق السفينة التي لا تغرق!

وبعد غرق السفينة بفترة طويلة، ظهرت قوائم الغرقى والناجين، وتفاصيل الغرق.

ولكن، ماذا لو كان لتايتنك موقع الكتروني؟

هل كان سيغير موقع titanic.com من الأمر شيئًا؟! في حقيقة الأمر كان الموقع الالكتروني سيغير الكثير!

ففي الموقع الإلكتروني، يمكنك أن تجد تبويبًا عن بيانات السفينة، ومعرفة طرق النجاة منها، وأماكن قوارب النجاة، بحيث يعلمها كل من سيركب السفينة ليأخذ حذره. في الواقع، نجا 706 أشخاص فقط من أصل 2223 راكبًا على متن السفينة.

ويمكن عبر الموقع الإلكتروني إرسال قبطان السفينة تحذيرات عبر البريد الإلكتروني إلى مراقبي خطوط الملاحة البحرية، أو نشر مدونة عليها خبر غرق السفينة، وكان هذا من شأنه إنقاذ أكبر عدد من الركاب. ستصدم حين أخبرك أن سفينة الإنقاذ جاءت لموقع الغرق بعد أربع ساعات من اصطدام تايتنك! الموقع الإلكتروني لن يقف دوره عند هذا الحد

بل إنه أيضًا سينشر قائمة رسمية في وقت قصير عن ضحايا الغرق وأسمائهم، وهو ما سيوفر وقتًا وجهدًا كبيرين في البحث والفحص.

فهذه القائمة ستكون رسمية من موقع السفينة نفسها.

الآن، تعلم الدرس جيدًا من سفينة تايتنك، وابدأ بتصميم موقع إلكتروني لشركتك.

عبر موقعك الإلكتروني، يمكنك الترويج لمنتجاتك وخدماتك، ووصف هذه المنتجات، وأهميتها بالنسبة للعملاء، وذلك عبر تبويبات مخصصة لمساعدة عملائك على سهولة البحث. كما يمكّنك الموقع الإلكتروني من التواصل مع عملائك بكل سهولة

وإجراء عمليات البيع والشراء من خلاله. يتيح لك الموقع الإلكتروني أيضًا إنشاء بريد إلكتروني رسمي خاص بالعمل باسم شركتك، يساعدك هذا البريد على التواصل الفعال مع عملائك بهدف التعرف على آرائهم والترويج لمنتجك من خلاله.

باختصار، سيكون الموقع الإلكتروني متحدثًا باسمك لعملائك في أي وقت ومكان.

احجز الآن موقعك الإلكتروني من شركة سورس كود، للاستمتاع بالعديد من المزايا والخدمات. حيث ستتمكن من التعديل على موقعك براحة وسهولة لتضمينه منتجاتك وخدماتك وأخبارك الجديدة. يمكنك أن تختار إنشاء متجر إلكتروني، حيث تسهّل على العميل إجراء عملية الشراء من خلال الموقع، وبالتالي تضمن إجراء عمليات البيع دائمًا، دون التقيد بوقت أو يوم معين.

باستخدام أكثر برامج التصميم كفاءة، وأفضل وأحدث لغات البرمجة، ستحصل على موقع الكتروني متميز وجذاب، يمكن فتحه من الجهاز اللوحي، أو جهاز الكمبيوتر، أو حتى الهاتف المحمول.

بأسعار تنافسية، ودقة وكفاءة عالية، وسرعة في التنفيذ، ستحصل على موقع الكتروني متميز من شركة سورس كود، ولا تجعل شركتك تغرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *