تصميم تطبيقات
تصميم تطبيقات مميزة مع سورس كود
مارس 6, 2019
شركة تصميم مواقع
صمم موقعك الإلكتروني من شركة تصميم مواقع متميزة
مارس 24, 2019
Show all
شركة تصميم مواقع

سورس كود: أفضل شركة تصميم مواقع في الاسكندرية

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع متميزة، وذات تاريخ وخبرة في مجال تصميم المواقع، فشركة سورس كود بلا شك هي خيارك الأول. حيث تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، ولها سابقة أعمال في العديد من المواقع، وفريق من المحترفين الذين يقضون أوقاتهم لتطوير ذواتهم وتحسين مهاراتهم لبناء مواقع متميزة تليق بمنتجك وشركتك.

تصميم موقع إلكتروني

يعد تصميم موقع إلكتروني لشركتك أو منتجم أمرًا هامًا في التسويق في القرن الحادي والعشرين، إذ أنه يمثل بوابة تسويقية هامة لعلامتك التجارية، بالإضافة للقنوات التقليدية سواء على الإنترنت أو غيرها. غير أن الموقع الإلكتروني يوفر عددًا من الخصائص والمزايا التي لا توفرها باقى وسائل التسويق، ومنها مثلًا:

البريد الإلكتروني: حيث يتيح الموقع الإلكتروني بناء أكثر من بريد إلكتروني يحمل اسم شركتك أو علامتك التجارية، ولهذا البريد أهميته في المراسلات بين الشركة وغيرها من المؤسسات الرسمية الأخرى.

دائمًا متحدث باسمك: أهم ميزة في الموقع الإلكتروني أنه يظل مفتوحًا على مدار 24/7، ويمكن الوصول إليه من أي مكان في العالم، وهذا يمنحك القدرة على الرد على أسئلة عملائك وتعريفهم بآخر الأخبار حول منتجك. كما أنه يمنح الثقة للعملاء عن طريق نشر أرشيفك ومنتجاتك السابقة.

عرض منتجاتك: بإمكانك أيضًا عبر الموقع الإلكتروني عرض منتجاتك المختلفة، وإظهار مميزاتها، وعرض سعرها واستخداماتها، وغيرها من التفاصيل المهمة المتعلقة بمنتجك.

معرفة آراء عملائك: يعد الموقع الإلكتروني قناة رسمية يمكن للعملاء من خلالها نقل آرائهم حول منتجاتك، وبالتالي إتاحة فرص التجديد وتعديل منتجاتك بما يتوافق مع رغبات عملائك.

سورس كود: شركة تصميم مواقع متميزة

احجز موقعك الإلكتروني الآن من شركة سورس كود، وهي شركة تصميم مواقع في الإسكندرية، تعمل من خلال فريق من المصممين والمبرمجين في مجال تطوير وتصميم مواقع الويب. احجز معنا موقعك الآن واستفد من عروضنا وخدماتنا المختلفة:

التقسيم: يمكننا تصميم موقعك بصورة منظمة، عن طريق عمل التبويبات المختلفة لمنتجاتك، بحيث يكون الموقع مقسمًا لأقسام مختلفة وفق منتجاتك. وبالتالي هذا يساعد العملاء على معرفة ما يريدونه بالضبط.

البيع: عن طريق تصميم المتاجر الإلكترونية، يمكنك عمب موقع ليس لعرض منتجاتك فقط، وإنما أيضًا لبيعها. وإتمام وإجراء عمليات البيع والشراء من خلال الموقع الإلكتروني، عبر الدفع الإلكتروني لحسابك في البنك مباشرة مثلًا.

الأجهزة اللوحية: سيكون موقعك الإلكتروني متوافقًا في العرض مع أي شاشة يُعرض عليها، سواء كانت شاشة جهاز الكمبيوتر، أو شاشة الأجهزة اللوحية المخلتفة، كالهاتف المحمول أو التابلت أو غيرها.

شهادة الأمان: سنوفر في شركة سورس كود لتصميم المواقع شهادة أمان لموقعك الإلكتروني مجانًا لمدة عام، وذلك لحماية موقعك الإلكتروني من أي اختراق أو هجوم فيروسي.

الآن احجز موقعك مع شركة تصميم مواقع الإسكندرية الرائدة، شركة سورس كود. وزر صفحتنا على موقع فيس بوك للتعرف على آخر أخبارنا.

سورس كود

شركة سورس كود ليست شركة تصميم مواقع فقط، وإنما هي شركة للحلول التقنية المختلفة، سواء تصميم المواقع، أو تصميم التطبيقات للهواتف الذكية، إدارة حملات التسويق الإلكتروني، وتهيئة محركات البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *