WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا أي شيء!
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟
تصميم موقع إلكتروني
تصميم موقع إلكتروني متميز جدًا!
فبراير 25, 2019
شركة تصميم مواقع
أفضل شركة تصميم مواقع في الإسكندرية
مارس 22, 2019
Show all
تصميم تطبيقات

تصميم تطبيقات من شركة سورس كود

يعد تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية من أفضل وأهم ما يتسابق عليه أصحاب الأفكار والأنشطة لتوفيره، وهو ما عملت عليه شركة فيسبوك فيما يتعلق بتطبيق ماسينجر في التحديث الأخير. حيث أن التطبيق الآن يساعد كثيرًا في إتمام العديد والكثير من الأنشطة والعمليات. في السطور التالية سنحاول التركيز على أهم ما ساهمت هذه التطبيقات في تحقيقه وإنجازه.

تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات الهواتف الذكية هي برامج إلكترونية تعمل على نظامي Android وIOS، تساعد على إتمام العديد من العمليات والإجراءات عبر الهاتف المحمول. وتتنوع أنواع وأشكال التطبيقات الذكية وفق مهامها وأهدافها. ومن هذه التطبيقات ما يتطلب وجود الإنترنت ليعمل مثل تطبيق واتس اب أو تطبيق تويتر، وهي في الأصل مواقع إلكترونية عملت على تصميم تطبيقات لمواقعها بهدف سهولة استخدامها. وهناك من التطبيقات ما لا يحتاج لتوصيله بالإنترنت ليعمل مثل بعض الألعاب الخفيفة كتطبيق سودوكو مثلًا.

وكما توجد تطبيقات ذات أهداف اجتماعية كتطبيق تويتر، هناك تطبيقات للألعاب والترفيه، وأخرى لمتابعة الأخبار بمختلف أشكالها وأنواعها وتصنيفاتها، وهناك تطبيقات تجارية تهدف للربح من خلال استخدام التطبيق، ولعل أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق أوبر.

إذا كنت صاحب فكرة مشروع ناشئ أو start up، يمكنك استغلال تطبيقات الهواتف الذكية حتى تحصد أكبر استفادة ممكنة، فهناك العديد من الأفكار التي ظهرت في عالم الشركات الناشئة تقوم على أساس تصميم تطبيقات لها.

إذا كنت صاحب فكرة مشروع عبر الهواتف الذكية وتريد شركة متخصصة في تصميم تطبيقات هو الهواتف الذكية، فشركة سورس كود هي خيارك الأفضل بالتأكيد.

تصميم تطبيقات الهاتف من سورس كود

تتميز شركة سورس كود بفريق كامل متخصص في تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة الذكية، بنوعيها الأندرويد والIOS. ففريق سورس كود من المتخصصين الأكاديميين في هذا المجال، والذين يتميزون بأرشيف كبير من التطبيقات السابقة ذات النجاح الكبير، والقدرة الكبيرة على تحقيق الهدف من التطبيق بأسهل الوسائل وأقصر الطرق. فهم يتبعون المنهج العلمي في عملية تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة، ابتداء من تحديد المشكلة، والعمل على إيجاد أفضل الوسائل لحل هذه المشكلة عبر المفاضلة بين مختلف الوسائل والطرق، وفي الأخير يبدءون التنفيذ.

احجز تطبيقك الذي تريده من شركة سورس كود، حيث ستتمكن من التواصل المستمر مع فريقنا والتعرف على تم الوصول إليه في تصميم التطبيق، وبالتالي سرعة التعديل عليه. ففريق تصميم التطبيقات في شركة سورس كود يتميز بالمرونة الكاملة في التعاطي مع المشكلة التي يعمل التطبيق على حلها.

كما تتميز سورس كود بانخفاض الأسعار وقلة التكاليف، وبالتالي تحقيق أقصى استفادة بأقل تكلفة.

شركة سورس كود

شركة سورس كود هي شركة مصرية تعمل في مجال الحلول التقنية المختلفة، سواء في تصميم المواقع الإلكترونيتة، أو تصميم التطبيقات، أو إدارة الحملات الإعلانية الإلكترونية عبر مختلف المنصات والوسائل الإلكترونية عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *